تفجير بغداد / الدفاع النيابية تتحرك عن اسباب تفجير بغداد وتؤشر خطأ كبيرا ... / ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق.

تفجير بغداد / الدفاع النيابية تتحرك عن اسباب تفجير بغداد وتؤشر خطأ كبيرا ... / ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق.. وأكدت المصادر أن انتحاريا فجر نفسه بواسطة حزام ناسف. وبعدها بدقائق.حصل تفجير ثاني.بالقرب من التفجير الأول عند تجمع الناس لمشاهده الانفجار. وقع انفجارين انتحاريين صباح اليوم، في «ساحة الطيران» ومنطقة «الباب الشرقي» وسط العاصمة العراقية بغداد. ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق. أدان رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، التفجيرين الانتحاريين في بغداد، والذين أديا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى.

أدان رئيس مجلس النواب العراقي محمد الحلبوسي، التفجيرين الانتحاريين في بغداد، والذين أديا إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد».

تركيا تدين بشدة تفجير بغداد الإرهابي
تركيا تدين بشدة تفجير بغداد الإرهابي from cdnuploads.aa.com.tr
أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد». فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية. ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق. شهدت العاصمة العراقية بغداد يوماً عصيباً وثقيلاً عليها بعد مقتل 32 من أبناءها وجرح ما لا يقل عن 100 آخرين نتيجة لتفجير انتحاري هز بغداد صباح اليوم. بدوره، قال الناطق الإعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول وقع اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين.

يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر.

أفادت وسائل إعلام عراقية بحدوث تفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. وفي وقت سابق، الخميس، شهدت العاصمة العراقية بغداد، تفجيرا انتحاريا أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. وأكدت المصادر أن انتحاريا فجر نفسه بواسطة حزام ناسف. وذكر بيان حكومي، أن الكاظمي ترأس اجتماعا طارئا للقيادات الأمنية والاستخبارية في مقر قيادة عمليات بغداد، على إثر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي طال المدنيين الآمنين من أبناء. وقع انفجارين انتحاريين صباح اليوم، في «ساحة الطيران» ومنطقة «الباب الشرقي» وسط العاصمة العراقية بغداد. انفجار مزدوج يهز وسط بغداد. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. تفجيران انتحاريان في وسط بغداد يوقعان 20 قتيلا على الأقل. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. قوةٌ خاصة تلقي القبض على رئيس هيئة إستثمار بغداد، شاكر الزاملي، على خلفية تهم فساد. وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين.

وكانت العراق تعرضت صباح اليوم لتفجيرين انتخاريين. وذكر بيان حكومي، أن الكاظمي ترأس اجتماعا طارئا للقيادات الأمنية والاستخبارية في مقر قيادة عمليات بغداد، على إثر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي طال المدنيين الآمنين من أبناء. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها.

إرتفاع حصيلة تفجير طريق بغداد - كركوك إلى 17 بين شهيد ...
إرتفاع حصيلة تفجير طريق بغداد - كركوك إلى 17 بين شهيد ... from img.thebaghdadpost.com
ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. شهدت العاصمة العراقية بغداد يوماً عصيباً وثقيلاً عليها بعد مقتل 32 من أبناءها وجرح ما لا يقل عن 100 آخرين نتيجة لتفجير انتحاري هز بغداد صباح اليوم. التحالف الدولي ردا على تفجير بغداد. وفي وقت سابق، الخميس، شهدت العاصمة العراقية بغداد، تفجيرا انتحاريا أسفر عن مقتل 28 شخصا وإصابة. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية. التفجير الأول والثاني في العاصمة بغداد اليوم.

وذكر بيان حكومي، أن الكاظمي ترأس اجتماعا طارئا للقيادات الأمنية والاستخبارية في مقر قيادة عمليات بغداد، على إثر الاعتداء الإرهابي الجبان الذي طال المدنيين الآمنين من أبناء.

وأعادت هذه التفجيرات مشهدا كان العراقيون يحاولون نسيانه وهو مشهد الدماء والأشلاء الناجمة عن التفجيرات الانتحارية قبل سنوات. قتلى وجرحى في خرق أمنيّ خطير. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. شهدت العاصمة العراقية بغداد يوماً عصيباً وثقيلاً عليها بعد مقتل 32 من أبناءها وجرح ما لا يقل عن 100 آخرين نتيجة لتفجير انتحاري هز بغداد صباح اليوم. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. وشهدت العاصمة بغداد تفجيرين ارهابيين صباح اليوم الخميس، في منطقة الباب الشرقي وسط العاصمة بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الضحايا في صفوف المدنيين. أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري وسط بغداد. وأكد البيان وقوف تركيا إلى جانب العراق في مكافحة التنظيمات الإرهابية. أفادت وسائل إعلام عراقية بحدوث تفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. وقع انفجارين انتحاريين صباح اليوم، في «ساحة الطيران» ومنطقة «الباب الشرقي» وسط العاصمة العراقية بغداد. وذكرت وكالة الأنباء العراقية واع اليوم أن الانفجار وقع في ساحة الطيران بوسط العاصمة. بدوره، قال الناطق الإعلامي باسم القائد العام للقوات المسلحة يحيى رسول وقع اعتداء إرهابي مزدوج بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين.

وأكدت المصادر أن انتحاريا فجر نفسه بواسطة حزام ناسف. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري وسط بغداد. شهداء وجرحى جراء تفجير إرهابي انتحاري بمنطقة الباب الشرقي في بغداد. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد.

ارتفاع عدد ضحايا تفجير بغداد إلى 65 قتيلا وجريحا | بوابة ...
ارتفاع عدد ضحايا تفجير بغداد إلى 65 قتيلا وجريحا | بوابة ... from images.akhbarelyom.com
قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. تفجير يستهدف المعهد الامريكي للغات في مركز محافظة النجف. عشرات القتلى في تفجير استهدف أحد أكبر أسواق بغداد. ايران تدين تفجيري بغداد وتعلن استعدادها لتقديم كافة المساعدات للعراق. أعلنت الشرطة العراقية، اليوم الخميس، سقوط قتلى وجرحى جراء تفجير انتحاري وسط بغداد. قتلى وجرحى في خرق أمنيّ خطير. وقع انفجار في ساحة الطيران وسط العاصمة العراقية بغداد، وخاف الإنفجار ستة قتلى وسبعة عشر اصابة.بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء العراقية الدولية. ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا.

أصابع الاتهام تتجه إلى «داعش» في تفجير «بغداد».

ارتفعت حصيلة ضحايا الانفجارين اللذين هز سوقا شعبيا وسط العاصمة العراقية بغداد إلى 12 قتيلا و 15 جريحا. قتلى وجرحى في خرق أمنيّ خطير. وبعدها بدقائق.حصل تفجير ثاني.بالقرب من التفجير الأول عند تجمع الناس لمشاهده الانفجار. أفادت قناة سكاي نيوز عربية، في خبر عاجل لها، بسقوط عدد من القتلى والجرحى، بتفجير انتحاري وسط العاصمة العراقية بغداد. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. قتل 11 شخصا وأصيب العشرات في وشهدت بغداد ومناطق عراقية أخرى سلسلة تفجيرات خلال الأيام الأخيرة، أدت إلى مقتل. تكرار هذه التفجيرات بوتيرة متصاعدة يلقي الضوء مرة أخرى على الضعف الاستخباراتي. يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. انفجار مزدوج يهز وسط بغداد. وكتب الحلبوسي، في تغريدتين على تويتر. في تفجير انتحاري في ساحة الطيران. التحالف الدولي ردا على تفجير بغداد.

banner